الرغبة الجنسية. Jupiter Hill

Читать онлайн.
Название الرغبة الجنسية
Автор произведения Jupiter Hill
Жанр Языкознание
Серия
Издательство Языкознание
Год выпуска 0
isbn 9783752907490



Скачать книгу

      عندما جاء يوم الدعوة ، أخذت زوجي إلى المطار في الصباح ثم عدت إلى شقتنا. لقد كنت حرة اليوم لأنني أستطيع العمل لساعات إضافية. نظرت إلى الساعة. 5 ساعات أخرى ، حان الوقت للدعوة. قررت أن أذهب للتسوق لإلهاء نفسي. ركضت في المدينة مثل جهاز التحكم عن بعد وانتهى الأمر بطريقة ما أمام متجر الملابس الداخلية. كان هناك تحسس حار حقًا وذهبت إلى الداخل.

      سلسلة ثونغ رائعة حقّقتني. بالإضافة إلى ذلك ، حمالة صدر من D و G ، والتي يمكن أن تخفي حجم صدري ، والذي كان صغيرًا جدًا. اشتريت الجزئين. بعد غداء سريع ، عدت إلى المنزل وأغتسل. كما هو الحال دائمًا ، قمت بحلق جسمي بالكامل. أنا تولي اهتماما خاصا بلدي كس.

      لسبب واحد ، أجد كس حلق بالكامل أكثر إثارة فقط. من ناحية أخرى ، أحب أن ألعق والشعر هو فقط في الطريق وكذلك فرض على الرجل. ثم تسللت إلى الأشياء التي اشتريتها للتو ، وفستان خفيف للغاية وخناجر مطابقة. تم اتخاذ القرار. لقد صنعت طريقي. نصف ساعة للذهاب.

      أوقفت سيارتي في شارع جانبي من العنوان المذكور وسرت على طول الطريق. كان مبنى سكني نموذجي في وسط المدينة الكبيرة. كان الباب الأمامي مفتوحًا. كان قلبي ينبض عندما دخلت الدرج. الطابق الثاني على اليسار كان على المذكرة. لا اسم. لا يزال بإمكاني العودة. كان هناك الباب الأمامي. ترددت. كان على وشك الدوران عندما قرعت الجرس بأيد مرتجفة. صوت طنين طويل. تم فتح الباب. كان هناك سعادة.

      "مرحبًا ، من لدينا هناك؟ وفي الوقت المناسب مثل الطوب ، ادخل" ، استقبلني. "نعم ، مرحبًا ، حدث لي أن أكون في المنطقة واعتقدت أنني قبلت الدعوة من ذلك الوقت" ، أجبته بصوت غير مؤكد. أجاب بنبرة ساخرة "نعم ، بالطبع ، بالصدفة". تبعته إلى الشقة. كان هذا حديثًا جدًا. أريكة جلدية رائعة التصميم ، طاولة زجاجية ، تلفزيون عملاق على الحائط. "اسمي مارك ، بالمناسبة" تخيل بينما كان يعرض علي مكانًا على طاولة الطعام. قلت له اسمي وبدأنا نتحدث. أثنيت على شقته وأعطاني ملابسي. قدم لي القهوة وشعرت بالامتنان لأنه مكنني من التمسك بشيء لأنني كنت متحمسًا ومتوترًا للغاية. لم أكن أعرف نفسي على الإطلاق ، أين كانت ثقتي الكاملة بالنفس وسلوكي الشخصي؟

      بعد حوالي 5 دقائق من الحديث الصغير غير المهم عن الطقس والهراء غير المهم بالمثل ، قال لي فجأة: "وماذا تنتظر؟ أعتقد أنه حان الوقت للحصول على ما جئت من أجله". لقد دهشت. ومع ذلك ، أجبت: "وماذا أريد أن أحصل عليه؟" "أنت تريد قضيبي ، يا جمالي. قضيبي السميك الطويل ، الذي كنت تحلم به منذ لقائنا الأول وتخيل كيف سيكون شعورك في مهنتك."

      ابتلعت بعمق وإذا لم أكن جالسًا ، لكان من المحتمل أن تكون ركبتي قد خففت. كان هذا الرجل وقحا بشكل لا يصدق. قلت للتو شيئا في وجهي. "صمتك هو أيضًا إجابة. لذا أخبرني ، كم مرة فعلت ذلك بنفسك منذ ذلك الحين وتخيلت أنني من سيقلقك إذا كنت تمارس الجنس مع زوجك؟" دعوت له بسخط ووقفت "أعتقد أنه سيكون من الأفضل إذا غادرت الآن". أجابني بهدوء تام وبسيطرة بالإشارة إلى الباب الأمامي: "إذا كان هذا ما تريده حقًا ، أيها الجمال ، فاذهب. لن أوقفك. هناك باب". نهضت وحاولت أن أذهب إلى الباب على الرغم من ركبتي المهتزة.

      عندما كنت على وشك دفع المقبض لأسفل ، التفت وقلت لدهشتي الكبيرة: "لا أريد أن أذهب". هل أنا من قال ذلك؟ لم أستطع أن أصدق ذلك. "حسنًا ، يا جمال. لقد عرفت ذلك. إذا كان الأمر كذلك ، تعال إلي."

      استدرت واسترجعت بضع خطوات إلى غرفة المعيشة وأقف الآن أمامه. كنت متحمسًا للغاية ، وانكمشت معدتي وجفت حلقي. ثم جاء الطلب الصعب منه: "بعد أن أوضحت ما تريد أن تبقى ، أخبرني لماذا أتيت ولماذا تريد البقاء الآن".

      خمنت