مستقبل الإنسانية. Андрей Тихомиров

Читать онлайн.
Название مستقبل الإنسانية
Автор произведения Андрей Тихомиров
Жанр
Серия
Издательство
Год выпуска 2023
isbn



Скачать книгу

المالية. الزيادة في وسائل التدمير أعاقت تطوير القوى المنتجة وهددت وجودها. على الرغم من الاتجاه المتزايد للانحلال والتطفل ، تطورت الرأسمالية ككل بشكل أسرع من ذي قبل. هذا أدى إلى مزيد من تعميق وتفاقم تناقضاته.

      جعل التطوير الإضافي للقوى المنتجة من الضروري بشكل متزايد إضفاء الطابع الاجتماعي على الإنتاج ، والقضاء على الملكية الخاصة واستغلال الإنسان للإنسان ، أي الانتقال إلى الاشتراكية. كانت هذه هي المصلحة الأساسية لجميع المستغلين. إن إعادة هيكلة المجتمع هذه تعني أيضا تدمير عدم المساواة الوطنية ، التي تهتم بها جميع الشعوب المضطهدة. بالإضافة إلى ذلك ، أدى ذلك إلى القضاء على النزعة العسكرية والحروب التي عانت منها البشرية جمعاء.

      ومع ذلك ، هناك العديد من العقبات الخطيرة في طريق الاشتراكية. الأوليغارشية المالية تقاوم بشدة أي تقدم اجتماعي. إن التطلع المتزايد للجزء المتقدم من الشعب العامل إلى الاشتراكية تعرقله البرجوازية بأكملها. تحت تأثير البرجوازية ، يبقى معظم العمال "ضاقوا ذرعا" برواتب عالية ، سواء أولئك الذين دعموا الأحزاب البرجوازية أو أولئك الذين وقفوا بعيدا عن النضال. لا تزال الإمبريالية تمتلك موارد ضخمة ليس فقط من البلدان الحضرية في الغرب ، ولكن أيضا من البلدان التابعة المتشابكة في مختلف العلاقات المالية والاقتصادية.

      إن التغلب على هذه العقبات يتطلب نضالا بطوليا حقا لجميع المضطهدين ، والحاجة إلى جذب غالبية الشعب العامل إلى جانبهم ، لحشد جميع القوى التقدمية.

      ربما كانت هناك حضارة متطورة على الأرض والمريخ والكواكب الأخرى ، لكن كل شيء انتهى دفعة واحدة عندما بدأ الطرفان في استخدام الأسلحة النووية ضد بعضهما البعض.

      اكتشفت المركبة الفضائية كيوريوسيتي مؤخرا كتابا مقوى ملقى على سطح المريخ. وفقا للمشككين ، هذا مجرد حجر عادي. في الوقت نفسه ، رأى بعض الباحثين صفحات الكائن وخطا مميزا تماما. تم التقاط صورة ناسا في اليوم 3800 من إقامة الجهاز على الكوكب الأحمر. من أجل التقاط صورة ، كان على السيارة التوقف واستخدام مناور ، وفي نهايته توجد كاميرا بعدسة قابلة للتخصيص. طبيعة "الكتاب" المكتشف ليست واضحة تماما بعد.

      ربما لا تصور هذه الرسومات القديمة رواد فضاء فضائيين ، ولكن أشخاصا من ثقافات متقدمة يرتدون بدلات واقية ، حتى لا يصابوا بالعدوى ولا يصابوا بأنفسهم. من الكتب: الموسوعة السوفيتية العظمى ، رئيس التحرير س. فافيلوف ، دار النشر العلمية الحكومية "الموسوعة السوفيتية العظمى" ، المجلد. 1 ، 1949 ، هيفلينج جي ، كل "المعجزات" في كتاب واحد ، م ، "التقدم" ، 1983

      اثنين من التماثيل اليابانية البرونزية القديمة. يبلغ طول الكبير (على اليمين) 60 سم تقريبا. يبدو أن رؤوسهم يرتدون خوذات مع ثقوب للتنفس. يعتقد البعض أن هذه أجهزة اتصال داخلي. كما أن" نظارات " رائد الفضاء أو علماء الأوبئة الحديثين مدهشة أيضا.

      لوحة جدارية من صفار (منطقة الصحراء بالقرب من طاسيلي). في الجزء العلوي هو شخصية تشبه غواص أو طبيب في دعوى خاصة. أدناه هو "المريخ" أو رجل في بدلة واقية.

      على اليسار: شخصية كاهن من فال كامونيكا (شمال إيطاليا). أليس هو طبيب مع هوائي على رأسه? في المنتصف: صورة كاهن من مقاطعة إنيو من كاليفورنيا, ربما أيضا في بدلة واقية? على اليمين: "طبيب رائد فضاء" من اللوحات الصخرية في فال كامونيكا.